الجمعة, 22-سبتمبر-2017
الوطن -
تأهل المنتخب اليمني لناشئي كرة القدم بجدارة إلى نهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 16 عاماً عقب فوزه ،الجمعة 22 سبتمبر/أيلول 2017 ،على منتخب بنجلاديش بهدفين دون مقابل في المباراة الثانية والأخيرة له في التصفيات ضمن المجموعة الخامسة المقامة حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

وافتتح المنتخب اليمني التسجيل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع للشوط الأول بهدف لاعبه سلطان يوسف ثابت من ركلة جزاء، وأضاف زميله أسامة البعداني الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

ورفع المنتخب اليمني للناشين رصيده إلى ست نقاط محتلاً المركز الأول للمجموعة الخامسة ليتأهل عنها إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين المقرر إقامتها في ماليزيا العام القادم، فيما ظل رصيدا منتخبي بنجلاديش وقطر خالياً نقاط، حيث يتواجهان بعد غد الأحد في آخر مباريات المجموعة التي تغيب عن المشاركة فيها منتخب الإمارات.

وتواجد عدد كبير من الجماهير اليمنية في ملعب المباراة بالدوحة وظلت تؤازر وتشجع المنتخب اليمني الصغير طوال فترات المباراة، فيما ادخل الاحمر الصغير الفرحة إلى قلوب الشعب اليمني الذي يعاني الحرب والحصار.

وكان المنتخب الوطني اليمني للناشئين اكتسح نظيره القطري بستة أهداف مقابل هدف في المباراة الافتتاحية للمجموعة والتي جرت بينهما مساء أمس الاول. ( سبأ )
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
 
Website Security Test