الأربعاء, 20-سبتمبر-2017
الوطن -
حقق المنتحب اليمني للناشئين فوزا مهما وغاليا على المنتخب القطري بنتيجة ثقيلة قوامها 6 /1 في اللقاء الذي جمعهما ،مساء الاربعاء 20 سبتمبر/أيلول 2017، على ملعب النادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة مستضيفة مباريات المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 16 عاماً.

ففي الشوط الاول تمكن منتخب اليمن للناشئين من تسجيل هدف التعادل عبر اللاعب سلطان ثابت بعد ان تقدم منتخب قطر واحد صفر ليعود منتخبنا بتحقيق الهدف الثاني والتقدم في شوط المباراة الأول عبر اللاعب يحيي عصام.

الشوط الثاني كان مميزا لشباب اليمن حيث ظهروا بمستوى رائع ومشرف تمكنوا من خلالها تعزيز نتيجة المباراة بتسجيل أربعة أهداف عبر اللاعبين أسامة البعداني وتامر سنان واسامة البعداني وحمزة محمد .

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب الوطني اليمني للناشئين المجموعة الخامسة برصيد ثلاثة نقاط ليقترب كثيراً من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في ماليزيا العام القادم، فيما ظل رصيد المنتخب القطري بدون نقاط.

وينهي المنتخب اليمني مشواره في التصفيات بعد غد الجمعة بمواجهة منتخب بنجلاديش في ثاني مباريات المجموعة التي تغيب عنها منتخب الإمارات بسبب الأزمة السياسية بين دولة الخليج.

ويكفي المنتخب الوطني اليمني للناشئين التعادل مع نظيره البنجلاديشي لينتزع بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة إلى نهائيات كأس آسيا 2018.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
 
Website Security Test